• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ترجيح استمرار الأمطار اليوم وغدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-01
805
ترجيح استمرار الأمطار اليوم وغدا

 تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، ويستمر الطقس بارداً نسبياً خاصة في الجبال، وغائماً جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة بحسب موقع طقس العرب الإلكتروني.

ويتوقع هطول زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

ومساء اليوم يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح بارداً في أغلب المناطق، ويكون أكثر برودة في جبال الشراه، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع احتمال هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله خاصة في أجزاء من شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وأضاف موقع طفس العرب انه من المتوقع ان تبقى درجات الحرارة نهار غد  دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية.

ويستمر الطقس بارداً نسبياً خاصة في الجبال، وغائماً جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة.
ويتوقع هطول زخات محلية من المطر، خاصة في أجزاء من شمال المملكة.وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة: تكون الرياح  شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.