• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور: السيسي يتهم أطفال غزة بقتل جنود سيناء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-01
1079
منصور: السيسي يتهم أطفال غزة بقتل جنود سيناء

 قال الإعلامي أحمد منصور- مقدم البرامج بقناة الجزيرة - إن من آخر فضائح السيسى ونظامه - ضمن حملة الولاء للصهاينة وصناعة الكراهية والحقد لأهالى غزة وسيناء - هو تلفيق تهمة قتل الجنود المصريين فى مجزرة القواديس إلى أطفال وشهداء وأسماء وهمية فلسطينية؛ لتبرير جرائمه ضد أهالى سيناء وسكان قطاع غزة. 
وكتب في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "إن وزارة الداخلية فى قطاع غزة أعلنت أن من بين المتهمين من قبل نظام السيسى الشهيدين محمد أبوشمالة ورائد العطار، وقد استشهدا فى حرب غزة الأخيرة ،وأسماء أخرى لا أصل لها فى السجل المدني الفلسطيني، مثل: سعيد نايف القريناوي، وإبراهيم الزياني، وغيرهم، وأسماء أخرى ثنائية لفلسطينيين من الضفة الغربية تتطابق مع عشرات الأسماء لم تطأ أقدامهم أرض غزة، وبين المتهمين طفل عمره 15عامًا من مدينة الخليل يدعى عطا الله القرم". 
وأضاف قائلاً: "هذه الخزعبلات التى يصدقها بعض المصريين السذج، ويشارك فى ترويجها إعلاميون خونة فاسدون، تصب كلها لصالح إسرائيل والمشروع الصهيوني الذى ينفذه السيسى على قدم وساق، حيث يستمد من الصهاينة مشروعيته ووجوده، وهمه الأساسي هو تركيع مصر وإرادة شعبها، وتدمير قطاع غزة، وإنهاء المقاومة لإسرائيل".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الثائر العربي03-11-2014

انت ارهابي لا غريب عليك فأنت تتاجر في الدين من السهل أن تبيع وطنك واهلك فمت متشرد ولا تتاجر بأطفال غزه والمقاومه البطلة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

احمدوف02-11-2014

انت ارهابي ومجرم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني02-11-2014

ان وظيفة السيسي هي خدمة اليهود وهو جاء حتى يكون بخدمتهم وتحت امرهم وهو يعمل الان من اجل تضييق الخناق على قطاع غزه جدمة لاسياده اليهود الذين اوصلوه الى كرسي الحكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.