• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل جديدة عن حادثة الدهس التي تعرض لها طبيب أردني بضاحية الرشيد.... فيديو عملية الدهس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-05
1772
تفاصيل جديدة عن حادثة الدهس التي تعرض لها طبيب أردني بضاحية الرشيد.... فيديو عملية الدهس

 قالت زوجة الطبيب الذي تعرض لحادث دهس في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان من قبل إحدى المركبات بتاريخ 26/10/2014 أنها تمكنت _بجهد شخصي وعبر رقم السيارة_ من معرفة إسم السائق الذي دهس زوجها, لافتة إلى أنها سجلت شكوتين بحقه (إحداهما شروع بالقتل) لدى مركز أمن ضاحية الرشيد,لكنها لم تبلغ بأي جديد حتى لحظة كتابة الخبر .

وأصيب الطبيب وإسمه محمد باسم حمدان وهو أخصائي جراحة أورام في مستشفى الحسين للسرطان, بإرتجاج في الدماغ ورضوض وكدمات في جسده نتيجة الحادث.

وأضافت زوجة حمدان أن اسم السائق الذي دهس زوجها هو سلطان نايف الشمري, وهو كويتي الجنسية ويبلغ من العمر 18 عاماً وقد دخل الأردن في شهر أيلول/سبتمبر من العام الحالي , مبينة أن الأجهزة الأمنية عممت على لوحة السيارة الكويتية والتي تحمل الرقم (74743) ولم تعمم على إسم السائق وإعتبرت أن عدم التعميم على الإسم قد يساعده على الهروب في أي لحظة لا سيما وأنه من جنسية غير أردنية .

وطالبت زوجة حمدان من الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على السائق ومحاكمته, مشيرة إلى أن زوجها متعطل عن عمله منذ حادثة الدهس . 

بدوره قال الناطق الإعلامي بإسم الأمن العام الرائد عامر السرطاوي , أن الأجهزة الأمنية عممت على إسم السائق ورقم السيارة وليس كما إدعت زوجة الطبيب حمدان, لافتاً إلى أن الشاب الذي دهس زوجها ليس له مكان سكن واضح, ما جعل الأجهزة الأمنية تتأخر في القبض عليه.

وأضاف السرطاوي أن الأجهزة الأمنية لا تأل جهداً في البحث عن السيارة وصاحبها, مبيناً أن الأمن العام قد يلقي القبض على مرتكبي الحوادث خلال 24 ساعة وأحياناً قد يستغرق الأمر شهراً أو أكثر.

وتابع أن الأجهزة الأمنية ستلقي القبض على الجاني في نهاية المطاف, لافتاً إلى أن مركز أمن ضاحية الرشيد بالذات تمكن اليوم من إلقاء القبض على السائق الثاني الذي تسبب بوفاة الفتاة ميسون أيمن وذلك بعد أيام قليلة من الحادثة التي حصلت بمنطقة ضاحية الرشيد في عمان.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابوصخر05-11-2014

امر معرفته سهل جدا كون الاسم موجود وكونه طالب كويتي فانه اتى للاردن للدراسة والجامعات الاردنية معروفه لدينا ومن خلال التنسيق معها يتم معرفة اين يدرس ومن هناك يعرف عنوانه اومن خلال الاقامة والحدود معرفة العنوان الذي سجله عند الدخول والغاية من الزيارة اومن خلال سفارة بلاده
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.