جامعة الزرقاء تطلق حملة ً لجمع التبرعات لأهالي غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-06
1685
جامعة الزرقاء تطلق حملة ً لجمع التبرعات لأهالي غزة

  

أطلق مجلس الطلبة في جامعة الزرقاء الخاصة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة حملة ً كاملة شملت التبرع بالدم و تبرعات مادية وعينية لدعم الأخوة والأشقاء في غزة هاشم  اقتداءً برؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي دعا العالم أجمع لتحمل المسؤولية الأخلاقية والقانونية والإنسانية تجاه ما يجري في قطاع غزة , وإيمانا ً بدور القوى الطلابية في الوقوف لصانعي القرار بوضع الحل الجذري لمواجهة العدوان الإسرائيلي .

 كما وتأتي هذه الحملة انطلاقا ً من روابط  الأخوة التي تربط بين الشعبين الأردني والفلسطيني وتضامنا ً مع أهلنا في القطاع الذين قدمنا كل ما بوسعنا لتغيير الواقع المأساوي الذي ما زالوا يشهدوه في ظل المجازر اليومية البشعة على يد الإحتلال الصهيوني الغاشم .

وقد استغلت الجامعة الحشد الكبير للداعية عمرو خالد أمس ليطلق رئيس الجامعة أ. د عدنان نايفة فعاليات هذه الحملة اثناء المحاضرة من خلال الصناديق التي تم وضعها أمام الحضور , هذا وأعدت عمادة شؤون الطلبة قاعة ً خاصة لجمع التبرعات كما وتم توجيه دعوات الى جميع العاملين في الجامعة وطلبتها للإسهام في إنجاح هذه الحملة . وفي هذه المناسبة نظمت جامعة الزرقاء الخاصة اليوم  محاضرة للنائب د. ممدوح العبادي والنائب د . محمد الحاج للحديث عن كيفية دعم ونصرة  أهلنا  في غزة هاشم، وقد أكدا على دور الإعلام المشرف في توضيح معالم شجب الاعتداء الإسرائيلي على الأهل في غزة، وقالا حول كيفية دعم صمود أهلنا في غزة هاشم إن المساعدات لأهلنا في غزة بشتى مجالاتها تعطي شعوراً بالمشاركة الحقيقية مهما كان حجمها، وأشارا الى ان ضرورة دعم أهلنا في غزة لتعزيز صمودهم ومقاومتهم للاحتلال الإسرائيلي داعين الى توحيد الصف الوطني الفلسطيني الذي نجحت إسرائيل في تفرقته وتقسيمه.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.