• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل جديدة حول مدرسة غور فيفا... تصريحات مدير التربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-06
1288
تفاصيل جديدة حول مدرسة غور فيفا... تصريحات مدير التربية

 قال مدير التربية والتعليم لمنطقة الاغوار الجنوبية سليم حجازي انه قام بالتوجه على الفور الى مدرسة فيفا في الاغوار الجنوبية بعد مزاعم بمشاهدة 'جن' .

حيث قامت كوادر الدفاع المدني بنقل اربع طالبات الى مستشفى غور الصافي بحالة اغماء .

واضاف حجازي انه اجتمع مع الهيئة التدريسية والطالبات للوقوف على المشكلة حيث تبين ان احدى الطالبات في مختبر الحاسوب قامت بالصراخ والتلفظ بكلمات غير معروفة وادعاءها بان هناك جني في احدى زوايا مختبر الحاسوب مما ادى الى فقدان ثلاثة طالبات للوعي ونتيجة للصراخ انتشرت حالة من الهلع والفزع في المدرسة .

و اكد حجازي ان هذه الحادثة تكررت للمرة الثانية ومن الطالبة نفسها حيث طلب باستدعاء اولياء الامور وخاصة الطالبة للتأكد من هذا الموضوع .
وذكرت جريدة الغد اليوم انه تم إخلاء المدرسة تماما بعد إصابة الطالبات صباح اليوم وقيامهن فجأة بالصراح والتحدث بشكل غير مفهوم ما أثار حالة من الهلع في المكان، حيث تم إسعافهن إلى مستشفى غور الصافي، وقام بعدها ذووهن باصطحابن إلى أئمة ووعاظ لقراءة آيات قرآنية عليهن.

ويصر مواطنون في المنطقة على أن 'الأرواح الشريرة'، هي السبب فيما حدث، معللين ذلك بأن المدرسة محاطة بأشجار الزقوم التي تسكنها أرواح شريرة .

فيما قال مدير مستشفى غور الصافي الحكومي د. رضوان الشمايلة والذي اشرف شخصيا على حالة الطالبات الاربع مؤكدا ان العلامات الحيوية للطالبات كانت طبيعية جدا باستثناء حالة من الخوف الشديد والذي تملك الطالبات حيث تم رعاية الطالبات صحيا ومغادرة المستشفى .

يشار ان هذه الحادثة تتكرر للمرة الثانية في مدرسة فيفا الثانوية اصاب الفزع والهلع وحالات الاغماء عدد من طالبات المدرسة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.