• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كتاب جديد يكشف كراهية رونالدو لميسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-15
1120
كتاب جديد يكشف كراهية رونالدو لميسي

 ألقت صحيفة "تيليجراف" البريطانية الضوء مجدداً على الصراع الدائم والمستمر بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وغريمه التقليدي ليونيل ميسي ساحر برشلونة، لكن هذه المرة على المستوى الشخصي بينهما.

ونشرت الصحيفة تفاصيل جديدة بين علاقة رونالدو وميسي بعيداً عن الأضواء، وذلك استناداً لكتاب جديد للصحفي البريطاني والخبير في الكرة الإسبانية جيوليم بالاج، والذي أشار إلى أن الدون يظهر بعض الاحترام لغريمه وسط الحضور فقط.

رونالدو وميسي بحسب الكاتب علاقتهما أكثر من عادية ويقتصر الحديث بينهما على التحيات فقط، أما خلف الأبواب المغلقة تختلف الأمور، وخصوصاً من ناحية نجم الفريق الملكي.

ووفقاً للرواية التي نشرتها الصحيفة، فبعض من لاعبي ريال مدريد أكدوا أن رونالدو ينعت ميسي بلقب بذيء في الغرف المغلقة، ولو رأى لاعب في فريقه يتحدث إليه، سيناله نفس اللقب.

جدير بالذكر أن رونالدو وميسي يتنافسان من جديد على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي نالها رونالدو العام الماضي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.