• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البحرين تقيل مدربها عدنان حمد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-17
1685
البحرين تقيل مدربها عدنان حمد

و ذكرت تقارير إعلامية في البحرين الاثنين أن الاتحاد الوطني لكرة القدم أقال المدرب عدنان حمد من قيادة المنتخب بعد يوم واحد من هزيمة ثقيلة أمام السعودية البلد المضيف في كأس الخليج.
قالت صحيفة الوسط إن الاتحاد البحريني عين المدرب المساعد مرجان عيد لقيادة المنتخب أمام قطر في المباراة الثالثة -الأخيرة- من المجموعة الأولى التي يتذيلها الفريق بنقطة وحيدة.

وخسرت البحرين 3-صفر أمام السعودية يوم الأحد الماضي وبات أملها ضعيفا في بلوغ الدور قبل النهائي.

وتعادلت البحرين مع اليمن سلبا في مباراتها الأولى وكان فيها المنتخب اليمني الطرف الأفضل والأخطر، ثم خسرت أمام السعودية أمس بثلاثة أهداف نظيفة، منها اثنان لعبد الله الهزاع ومحمد حسين خطأ في مرماهما.

وكان الاتحاد البحريني تعاقد قبل أشهر قليلة مع عدنان حمد خلفا للإنجليزي أنطوني هيدسون، وكان خامس مدرب عربي يقود منتخب البحرين في منافسات كأس الخليج، بعد المصري حمادة الشرقاوي في الدورات الثلاث الأولى (1970 و1972 و1974)، والتونسي عبد المجيد شتالي في "خليجي 9" بالرياض عام 1988، والبحريني فؤاد بو شقر في "خليجي 13" بمسقط عام 1996، والبحريني الآخر سلمان شريدة في "خليجي 20" باليمن عام 2010.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.