• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مقتل خمسة اسرائيليين وجرح 4 في القدس ونتانياهو يتوعد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-18
1185
مقتل خمسة اسرائيليين وجرح 4 في القدس ونتانياهو يتوعد

 قتل خمسة إسرائيليين وجرح أربعة آخرون بهجوم نفذه فلسطينيان على كنيس يهودي بالقدس الغربية، وأطلقت شرطة الاحتلال النار على المهاجمين مما أدى لاستشهادهما على الفور، وذلك بحسب تقارير اخبارية.

وأضافت التقارير أنه بحسب المعلومات الأولية فإن فلسطينييْن اقتحما الكنيس وهاجما من فيه بسكاكين وفؤوس، بالإضافة إلى مسدس كان يحمله أحدهما.

وإثر ذلك أطلقت الشرطة الإسرائيلية الرصاص على المهاجمين مما أدى لاستشهادهم.

وقالت التقارير إن قوات الاحتلال فرضت وضعا أمنيا مشددا إثر الهجوم وبدأت البحث في المنطقة عن أشخاص وصفتهم بأنهم قد يكونون عاونوا المهاجمين.

بدوره اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن الهجوم هو نتيجة للتحريض الذي تمارسه حركة حماس والرئيس الفلسطيني محمود عباس بينما "يتجاهله العالم دون أدنى إحساس بالمسؤولية".


وشدد على أن إسرائيل "سترد بكل قوة على هذا الهجوم الوحشي الذي استهدف يهودا ذهبوا للصلاة وقتلوا في عملية حقيرة".

ودعا نتانياهو إلى اجتماع للحكومة الأمنية المصغرة بعد ظهر اليوم.

 -

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عدي18-11-2014

لتكن بداية الإنتفاضة الثالثة لعلنا أولا نتخلص من سلطة عباس وزبانيته ويأتينا أناس وطنيون يحبون فلسطين كلها وفي نفس الوقت ننتهي من الصهاينة كليا. لكن لدي تساؤل ..كم إسرائيلي تم قتله في جميع حروب العرب مع الصهاينة؟؟ لنفارن العرب بالفلسطينيين ... وبعدها لا تعليق !!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.