• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور.. أمريكية تعمل كحاضنة للمحبطين بـ60 دولارًا للساعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-18
1379
بالصور.. أمريكية تعمل كحاضنة للمحبطين بـ60 دولارًا للساعة

 بدأت الأمريكية "ليزا كيلى" فى إنشاء البيزنس الخاص بها، والذى يعتمد على زيارة العملاء الذين يشعرون بالوحدة أو التوتر أو الألم، حيث تقوم باحتضانهم مقابل المال، كما جاء بتقرير للديلى ميل البريطانية. ووضعت كيلى، قائمة بالأسعار التى تتقاضاها على حسب المدة، 30 دقيقة بـ35 دولار، 60 دولار للساعة و90 دولار مقابل 90 دقيقة، وتبدأ مهمتها بزيارة العميل فى منزله واحتضانه لمدة من الزمن حتى يشعرون أن التوتر زال، انطلاقاً من الدراسة التى تفيد بأن الملامسة تفرز هرمون "أوكسيتوسين" الذى يرخى العضلات ويزيل التوتر من الأعصاب.


كيلى، أم لطفلين من إنديانا الأمريكية، تعرضت للكثير من الانتقادات من أقاربها وزملائها، حتى أنها هددت بالطرد من الجامعة التى تدرس بها، لاعتقادهم أن عملها ينطوى على ممارسة البغاء مع عملائها، وهذا ما نفته تماماً، حيث إنها تحتضنهم بطريقة خاصة لا تتسبب فى إثارة الغرائز، كما أنها تشترط مقابلة خاصة للزيارة المنزلية، وأن يكون هناك طرف آخر حاضرًا للجلسة.

ذكرت كيلى، أنها تتلقى أجراً يصل لحوالى 260 دولارًا فى اليوم الواحد، وتحتضن حوالى 30 رجلاً فى الأسبوع، بما فيهم رجال على المعاش ومحاربين قدامى.
 
 
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.