• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور ... الأردن يحتضن زفافا أسطوريا لحفيدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-19
3678
بالصور ... الأردن يحتضن زفافا أسطوريا لحفيدة

 خلال حفل زفاف وصف بـ 'الأسطوري' بالعاصمة الأردنية 'عمان'، اتخذت 'بنان' حفيدة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، شعار النسر الذي كان رمزا للجمهورية العراقية في عهد جدها، زينة لكئوس الحنة الخاصة بعرسها، الذي أقيم بقصر فاره.


ونشرت 'بنان'، وأمها رغد الابنة البكر لصدام، صور اليوم السابق للعرس، المسمى وفق التقاليد العراقية بالحنة، وصور مراسم عُرسها، وهي ترتدي ثوبًا زهريًا مطرزا بخيوط فضية.

وكشفت حفيدة صدام، عبر موقعها على الانستجرام، عن بطاقة عرسها الكبيرة على هيئة الشعار الجمهوري المتجسد بطائر نسر صلاح الدين المضموم الجناحين يتوسطه العلم العراقي المعتمد في عهد جدها والعهود السابقة.

وفي إحدى الصور ظهرت رغد ابنة صدام، تقلد ابنتها شريطًا عريضًا دون أن تظهر الميدالية، في لقطة أشبه بوقفة والدها أمام من كان يضع لهم 'أنواط الشهادة' في حينها، ولاح نصف وجه ساجدة 'سجودة' مثلما يسميها العراقيون، زوجة صدام، خلف حفيدتها.

ونشرت 'بنان' صور بوفيه الحلويات الخاص بحنتها، مزين بكئوس حملت شعار صدام الجمهوري، مزركشة بالدانتيل الأبيض، وعلى حدة تقف أمها رغد قبالتها، التي بدت في لقطات أخرى كأنها أصغر سنًا بفضل عمليات التجميل التي خضعت لها خلال إقامتها في الأردن. 
 
 
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الصقر28-11-2014

الاف مبروك الى بنان رغد صدام حسين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.