• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غياب رباعي الوحدات عن بني ياس وبشار وحاتم يعودان و10 آلاف لأنس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-07
1459
غياب رباعي الوحدات عن بني ياس وبشار وحاتم يعودان و10 آلاف لأنس

وصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين، المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي الى عمان قادما من السعودية، وذلك لتلقي العلاج في عمان، بعد الاصابة التي تلازمه في القدم، وتسببت في تغيبه عن مباراة فريقه أول من أمس أمام فريق الانصار ضمن منافسات دور الـ16 بكأس ولي العهد السعودي، والتي انتهت بخسارة الحزم 4-2.

 وسيقوم الجهاز الطبي للمنتخب بالاشراف على علاج اللاعب، أملا في إشراكه أمام منتخبي أذربيجان وسنغافورة.
 
وينتظر أن يكون قد عاد الى عمان أيضا، المحترف في صفوف الرائد السعودي حاتم عقل، للالتحاق بتدريبات المنتخب، استعدادا لسنغافورة، لا سيما وأن الرائد خرج من كأس ولي العهد، بعد الخسارة أمام النصر 2-0.
 
أسباب غياب رباعي الوحدات عن بني ياس
 
تغيب ثلاثي فريق الوحدات لكرة القدم باسم فتحي ورامي الردايدة وخليل فتيان عن مرافقة فريق النادي الى الامارات، للمشاركة في بطولة بني ياس.
 
وجاء تغيب فتحي بسبب ظروف عائلية، واعتذر الردايدة عن عدم مرافقة الفريق، بسبب ارتباطه بعمله الجديد في قوات الدرك، فيما تأخر حصول خليل فتيان على إجازة من عمله، كونه انضم مؤخرا للوحدات قادما من شباب الاردن.
 
واحتجب أيضا اللاعب عبدالله الديسي عن مرافقة الفريق، الذي سيستهل مشواره في البطولة بملاقاة فريق بني ياس المنظم، حيث جاء احتجاب الديسي بناء على قرار الجهاز الفني.
 
أنس يوقف انتصارات الاتحاد
 
نجح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق نجران السعودي، أنس بني ياسين، في إيقاف انتصارات فريق الاتحاد السعودي ببطولة كأس ولي العهد السعودي، عندما نجح في قيادة خط دفاع فريقه أول من أمس أمام الاتحاد، وبالتالي المساهمة في فوز فريقه على الاتحاد بنتيجة 2-1، ليودع الاخير المسابقة، فيما تأهل نجران الى دور الثمانية.
 
وقدم بني ياسين مستوى متميزا، اضافة الى مساهمته في صناعة الهدف الاول إثر تمريرة طويلة الى المحترف ديبا، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني أيضا من ركلة جزاء.
 
وكاد بني ياسين أن يسجل عندما سدد كرة قوية ارتدت من القائم الاتحادي.
 
وكان أمير منطقة نجران قد قرر منح كل لاعب نجراني مبلغ 10 آلاف ريال مكافأة الفوز على الاتحاد.
 
3 كرماوية يشاركون رغم الإصابة
 
شارك 3 لاعبين من لاعبي فريق الكرمل في مباراة أول من أمس أمام اتحاد الرمثا، رغم معاناتهم من إصابات سابقة، مما أثر على مستواهم الفني.
 
وشارك يزن شاتي وأحمد سياج ويوسف البسطي رغم الاصابة، حيث فضل المدرب إشراكهم نتيجة عدم وجود البديل الجاهز.
 
كواليس النجوم
 
- جهاز فني لأحد الاندية الممتازة، يواجه ضغوطات إدارية للإطاحة بمحترف لم يقدم المستوى المأمول، بحسب وجهة نظر إدارية، بعكس وجهة النظر الفنية التي تشيد بأداء المحترف.
 
- المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا محمود الخب، أعلن أن المحترف الغيني سيلا، بات خارج كشوفات الفريق، لعدم حاجة الفريق اليه في الوقت الحالي.
 
- قامت إدارة نادي الوحدات بتسليم لاعبي فريقها الكروي لمستحقاتهم الشهرية، عقب نهاية مباراة الفريق أمام اليرموك أول من أمس.
 
- لاعب ممتاز يسعى جاهدا في هذه الايام، للبحث عن عقد احتراف خارجي، للعب ولو لموسم واحد كمحترف قبل إنهاء حياته الكروية.. اللاعب الذي سبق له الاحتراف الخارجي يأمل بنجاح مساعيه.الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.