• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

علاقة "شاذّة" بين شابين تنتهي بجريمة قتل لخلافهما على "السعر" في عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-28
925
علاقة

 قضت محكمة الجنايات الكبرى بسجن شاذ جنسياً 20 عاماً لقتله آخر يرتبط معه بعلاقة شاذة، بسبب خلافهما على "السعر"، عبر رميه من نافذة الطابق السادس.

وأيدت محكمة التمييز مؤخراً قرار الجنايات الكبرى المتضمن تجريم المتهم بجناية القتل القصد، والحكم عليه بالسجن 20 عاماً.

وبحسب وقائع القضية، فإن المتهم تربطه علاقة شاذة جنسياً بالقتيل، ودأبا سوياً على ممارسة الجنس مقابل النقود.

وفي أحد الأيام، حضر المغدور لمنزل المتهم الكائن في الطابق الرابع - السادس من الجهة الخلفية - من إحدى بنايات منطقة شمالي عمّان لممارسة الجنس الشاذ معه كالعادة مقابل النقود.

وبعد هذه الممارسة، اختلف المتهم مع المغدور على المبلغ، وكان الأول يطلب 100 دينار في حين يصر الثاني على إعطائه 30 ديناراً فقط.

واستمر الخلاف بين المتهم والمغدور حوالي الساعة، وكان القتيل يريد المغادرة لكن الأول استمر بمنعه من ذلك حتى يدفع بقية المبلغ.

عقب ذلك، توصل المغدور إلى أن يربط "شراشف" ببعضها لتصبح حبلاً ينزل من خلاله من النافذة إلى الشارع، حسبما ينقل قرار المحكمة .

ولدى جلوسه على النافذة تمهيداً للنزول بهذه الطريقة، حضر المتهم وقال له "لا تغلب حالك يا حبيبي .. يلا الله معك" ، ودفعه بيديه الاثنتين ليسقط الأخير على الأرض ويفارق الحياة.

ونقل شاهد كان في المنزل ساعة وقوع الجريمة عن المتهم قوله بعد قتل المغدور "عادي كلب وفطس .. أنا في بيتي وما بصير علي شي".

وألقي القبض على المتهم في ليلة الجريمة وأحيل للتحقيق ثم للمحاكمة.

وقالت المحكمة إن ما أقدم عليه المتهم يشكل كافة أركان وعناصر جناية القتل القصد، وقضت بوضعه بالأشغال الشاقة 20 عاماً، وأيدتها محكمة التمييز مما أكسب القرار الصفة القطعية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.