• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فتاه 17 عاماً وصديقها يحطمان واجهة نادي ليلي في الصويفية .. والسبب !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-28
1313
فتاه 17 عاماً وصديقها يحطمان واجهة نادي ليلي في الصويفية .. والسبب !!

ا قدمت فتاه مراهقة تبلغ من العمر 17 عاماً وصديقها مساء أمس الخميس على تحطيم واجهة محل ' نادي ليلي ' في منطقة الصويفية غرب العاصمة عمان .

 
وبحسب الشهود الذين أكدوا ان الفتاه وصديقها منعوا من دخول المحل وذلك لان سنهم دون السن القانوني المسموح بدخول مثل تلك المحال والذي يشترط على روادها ان يكونوا فوق 18 عاماً.
 
وبعد منع المراهقين من الدخول ثار غضبهم ليقدموا على تحطيم الواجهة الامامية بطاولة حديدية كانت موجوده أمام المحل ، وقامت المراهقه باستخدام غاز كان بحوزتها للحيلوله دون قيام اي شخص بإقافهم .
 
المشهد الغريب عن مجتمعنا صدم عشرات الاشخاص الذين تجمهرو لمشاهدة المراهقه التي لم تكتفي بما فعلت هي و صديقها بل قامت بكيل الشتائم و المسبات على كل من كان بالموقع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة30-11-2014

كنو اهلهم كانوا جوة في الملهى وبدهم يفوتوا لعندهم. مش بعيدة، لأنه لو اهلهم في البيوت بيربوهم وبيراقبوهم ما وصلوا لهالدرجة. بكرة البابا او الماما بيدفعوا بدل اتلاف الواجهة، واذا مات شي حدا، بيطلبوا من الخرينج ونوابنا الأشاوس التدخل لاسقاط الحق الشخصي.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.