• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحذير من مؤامرة لاغتيال محمود عباس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-15
918
تحذير من مؤامرة لاغتيال محمود عباس

 حذرت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح من المساس بحياة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مبدية تخوفها في بيان لها صباح اليوم الاثنين من تكرار ما حدث مع الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

وقالت "شهداء الأقصى" في بيانها "أن مؤامرة قتل الرئيس محمود عباس مكشوفة لديهم بالأسماء والأماكن والدول التي تقف خلفهم ومصادر الأموال".

وأضافت "ما أشبه اليوم بالأمس، حيث تخرج علينا زمرة تيار الإصلاحيين لقتل الشهيد ياسر عرفات سياسيا ومن ثم اغتياله من قبل إسرائيل وبغطاء أمريكي ومباركة عربية مفضوحة".

وجاء في البيان "أن الواقع اليوم مشابه لما كان سابقًا، ونفس الوجوه والأموال المشبوهة تحاول من جديد بدء معركتها الخيانية ضد حركة فتح والمشروع الوطني الفلسطيني".

وأكدت شهداء الأقصى أن "توقيت بدء المؤامرة جاء بتعليمات متفق عليها من قبل أطراف داخلية وخارجية لتضييق الخناق على الرئيس من أجل إضعافه أمام المجتمع الدولي وإجهاض المعركة السياسية للتوجه للمنظمات الدولية وإعاقة محاسبة الاحتلال عن جرائمه ضد الشعب الفلسطيني". 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.