• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"النزاهة" ستبحث الوضع المالي لـ"الفوسفات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-15
1114

 اعلن رئيس لجنة النزاهة النيابية مصطفى الرواشده ان اللجنة ستعمل على الاستيضاح عن مجريات ونتائج التحكم بخصوص صفقه اسهم بنك الاسكان المملوكه للضمان الاجتماعي واستكمال التحقق بملف الملكية.

كما قال في تصريح صحفي الاثنين ان اللجنة ستطلع على اسماء الشركات المرتبطه بشركة الفوسفات والبوتاس واعضاء مجالس ادارتها ووضعها المالي واسباب اخفاق بعضها.

وناقشت لجنة النزاهة والشفافية وتقصى الحقائق خلال اجتماعها الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب مصطفى الرواشده وبحضور اعضاء اللجنة عدد من الملفات المقترحه التى سيتم بحثها خلال الفتره القادمه .

وقال النائب الرواشده ان اللجنة حددت برنامجا لأجتماعاتها سيتم خلاله دعوة وزير الداخليه لبحث موضوع كفالات اللاجئيين السوريين وخروجهم من المخيمات ومحافظ البنك المركزي لبحث موضوع الحوالات وترخيص البنوك وتصنيف الحسابات ودعوة امين امانة عمان الكبرى لبحث موضوع التراخيص والخدمات المقدمه من الامانه والمسقفات والاختناقات المروريه ودعوة رؤساء الجامعات الرسميه لدراسه وضعها المالى واخفاق بعضها .

كما ستنظر اللجنة في موضوع صندوق الزكاه وصندوق الحج التابع لوزارة الاوقاف. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.