• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عجلون ..سيدة تحتال على أكثر من(50) إمرأة بمبلغ مليون دينار .. تفاصيل رواية احدى الضحايا!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-16
1787
عجلون ..سيدة تحتال على أكثر من(50) إمرأة بمبلغ مليون دينار .. تفاصيل رواية احدى الضحايا!!

  رغم وقوع العديد من الاردنيين بفخ البورصة الوهيمة قبل عدة سنوات وتحذير الجهات الامنية منها او الاشتراك بها مرة أخرى، اقدمت سيدة خميسينية على عمل 'جمعية توفير أموال' وهي متعارف عليها بين الناس ، إلا انها بالقانون هي بورصة وهمية، حيث قامت السيدة بالإحتيال على مجموعة كبيرة من السيدات في محافظة عجلون تحديداً بلواء كفرنجة والقرى المحيطة بها .

وفي تفاصيل القصة حسبما روت إحدى السيدات و التي فضلت عدم ذكر اسمها : بأن هذه السيدة لاقت رواجاً واسعاً بين النساء في كفرنجة وخصوصاً القرويات والسيدات المقربات منهن وكونها معروفة لديهن فكسبت ودهن ، وطلبت من كل سيدة إحضار الاموال الموجودة لديها لإعطائها مبلغ شهري كعمولة عن المبلغ المدفوع ، حيث قامت بدفع مبلغ (1000) دينار وابلغتها السيدة بأنها ستقوم بدفع مبلغ (75) ديناراً شهرياً.

واضافت شاهدت العيان بأنها كانت تنوي بيع جميع ما تملك من الذهب الموجود لديها لإدخال الاموال مع هذه 'الجمعية التوفيرية' مثلها كباقي السيدات ، وأكدت بأن هنالك سيدات قامن بوضع مبالغ طائلة وصلت الى (30) ألف دينار وغيرهن من قام بوضع (6) ألاف أو ألفين ، وان مجموع السيدات المشتركات بهذه الجمعيات حوالي( 60) سيدة .

وقالت مصادر أمنية تعليقاً على هذا الموضوع بأن (5) اشخاص تقدموا بشكوى عن سيدة تقوم بتشغيل أموالهم ، وقام البحث الجنائي بإلقاء القبض على السيدة وتحويلها الى المدعي العام ، وبعد ذلك تقدم حوالي (50) شخص بشكوى بهذا الخصوص ويجري الان التحقيق مع السيدة ، حيث قدرت المالبغ المطالبة من السيدة حوالي مليون دينار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمود ابو سمرة17-12-2014

لا عزاء للطامعين والاغبياء او الغبيات في مثل هذه الحالة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.