• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإفراج عن رجلي أعمال أردنيين اختطفا في ساحل العاج..والخاطف ابن شقيق أحدهما!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-20
1252
الإفراج عن رجلي أعمال أردنيين اختطفا في ساحل العاج..والخاطف ابن شقيق أحدهما!!!

  نجحت الجهود التي قادها القنصل الاردني في ساحل العاج مروان ابو الراغب في الافراج عن رهينتين اردنيين كانت جماعة مجهولة اختطفتها لحظة خروجهما من مطار ابيدجان العاصمة الاقتصادية لساحل العاج.

واوضح أحد الرهينتين (أ.ع) المفرج عنهما  انه غادر برفقة شريكه عمان متوجها الى ساحل العاج لمتابعة العمل في محل تجاري يمتلكانه في ابيدجان الا انهما تفاجأ بعد انجاز اجراءات الدخول في المطار وعلى بوابة المطار الرئيسة بمجموعة اقتادتهما الى مكان مجهول في احدى المزارع بعيدا عن السكان.

واضاف انه تم وضعهما تحت الحراسة لمدة ثلاثة ايام دون ان يعرفا ان ما حصل لهما هو عملية اختطاف او اعتقال اذ لم يطلب الخاطفون اي فدية او يوجهان لهما تهماً بعينها، مشيرا الى ان معرفته السابقة بالاوضاع في هذا البلد كونه خدم فيها ضابطا مع قوات حفظ السلام ونجاحه بابلاغ القنصلية الاردنية هناك اثمر عن الاقراج عنهما الا انه اكد ان الخاطفين لم يسلموهما جوازات سفرهما حتى الان.

وبين انه بعد الافراج عنهما ووصولهما الى المحل التجاري الذي يملكانه في ابيدجان وجداه خاليا من البضاعة التي تزيد قيمتها عن 100 الف دينار اردني من الكريمات ومواد التجميل والعطور وهي المواد التي يتاجران بها.

وقال ان الدلائل اللاحقة بينت ان عامل المحل الذي يعمل لديهما وهو ابن اخ شريكه اتفق مع الخاطفين على خطفهما بعد ان قام بسرقة محتوياته بالكامل حيث تبين انه على علاقة باشخاص وجماعات خارجة على القانون.

واعرب (أ.ع) عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها القنصل ابو الراغب في سبيل استعادة جوازات سفرهما التي ما زالت بحوزة الخاطفين حتى يتمكنا من العودة الى الاردن. - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.