والد الكساسبة: معاذ جندي من جنود الوطن ويقوم بواجبه العسكري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-24
1457
والد الكساسبة: معاذ جندي من جنود الوطن ويقوم بواجبه العسكري

 خيمت حالة من الحزن، على بلدة عي جنوبي محافظة الكرك، مسقط رأس الطيار الاردني معاذ صافي الكساسبة، الذي اسقطت طائرته المقاتلة، فوق الاراضي السورية اليوم.
وفور ورود الانباء بسقوط طائرته تجمع العشرات من اقاربه امام منزل ذويه في البلدة، معبرين عن املهم بان يعود الطيار الكساسبة الى اسرته ووطنه سليما معافى.
وقال والد الطيار، صافي الكساسبة، في اتصال مع "الغد" بان القيادة العامة للقوات المسلحة قامت بالاتصال معه صباح اليوم، وابلغته بان طائرة ابنه قد اسقطت في منطقة الرقة، في الاراضي السورية، اثناء قيامه بالواجب، ضمن جهود التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش".
وبين الكساسبة بان ابنه هو الثالث بين اخوته، وعمره 26 عاما، وهو "جندي من جنود الوطن، وكان يقوم بواجبه العسكري اثناء سقوط طائرته"، وانه يدعو الله ان يعيده اليه سالما.
واشار الى ان اثنين من اعمامه واشقائه التقوا ايضا بمسؤولين في القيادة العامة اليوم، مشيرا الى انه تم التأكيد لهم رسميا بان "الاسير الكساسبة ما يزال على قيد الحياة وانه سليم ومعافى".
وبين ان القيادة العامة ابلغتهم بانها تقوم بكل ما هو ممكن للوصول الى معلومات دقيقة عن الاسير الكساسبة، وانها تعمل بكل جهودها من اجل اطلاق سراحه. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.