• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين ودافئ الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-08
1538
طقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين ودافئ الخميس

يكون الطقس غدا الثلاثاء باردا نسبيا وغائما جزئيا والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات الصباح خصوصا في شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

 وحسب دائرة الارصاد الجوية ،يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بعد غد الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
اما يوم الخميس، فيطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس دافئاً نسبياً بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 13 و19 درجة مئوية والصغرى بين 4 و 6 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 22 و 27 درجة مئوية والصغرى بين 9 و 13 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 13و19 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 14و19 درجة ، وفي المناطق الشرقية بين 15 و 21 درجة.
 
اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 22 و27 درجة مئوية والصغرى بين 10و14 درجة.(بترا)  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.