• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنون للنسور : تأخير الدوام إلى الساعة (11) أفضل والطريفي : إنجماد آخر غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-13
1028
مواطنون للنسور : تأخير الدوام إلى الساعة (11) أفضل والطريفي : إنجماد آخر غدا

 يعاني المواطنون خلال هذه الأثناء من أزمة خانقة في مناطق مختلفة من عمان ، نتيجة لحالة الإنجماد التي تعاني منها المملكة ، الأمر الذي سبب أزمة خانقة خاصة في المناطق الحيوية .

وعبر مواطنون عن استيائهم حيال قرار رئيس الوزراء عبدالله النسور القاضي بتأخير الدوام الرسمي لهذا اليوم للساعة العاشرة ، الأمر الذي تسبب بأزمات في غالبية شوارع عمان ، علما ان موظفي القطاعين العام والخاص خرجوا في ذات الوقت ، حيث أن العديد من الشركات الخاصة تبدأ دوامها الساعة العاشرة الامر الذي سببّ إرباكا في حركة السير ، عدا عن الإنجماد الذي اجتاح شوارع المملكة .

مطالبين النسور بالعدول عن القرار ، بحيث يتم تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة 11 صباحا ، نتيجة لأزمة السير الخانقة ، وحفاظا على سلامة المواطنين ، حيث أن المواطن بات يستغرق ساعات ليصل إلى مكان عمله ، بالرغم من قرب منزله عن العمل نسبيا .

ومن جهته أكد مدير العمليات في موقع طقس العرب الإلكتروني أسامة الطريفي ، أن الإنجماد يعود نتيجة لدرجات الحرارة المتدنية التي وصلت ليلة أمس الإثنين - الثلاثاء إلى درجتين تحت الصفر المئوي ، ما سبب بإنجماد المياه الذائبة من الثلج المتكدّس على جوانب الطرق .

ونوه الطريفي ، ان المملكة ستشهد الليلة تدن آخر لدرجات الحرارة ، ما يعني حدوث إنجماد ، محذرا من خطورة الإنزلاقات نتيجة لصعوبة السير.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.