• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"العمل الاسلامي"مستعدون للمشاركة في حكومة وفاق وطني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-19
1081

 أكد نائب الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي م نعيم خصاونة انه لا يوجد ما يحول دون مشاركة العمل الاسلامي في حكومة وفاق وطني تقودها شخصية اصلاحية وطنية جامعة في ظل الظرف الوطني الحالي وان ذلك لا يتناقض اطلاقا مع مسيرة الحراك الاصلاحي الذي يتبناه الحزب حزب وصفه مشيرا علی ان يحدد برنامج الحكومة بضرورة رص الصف الوطني وتوحيده في مواجهة الاخطار والتحديات الخارجية بالاضافة الى انجاز الملفات الوطنية ذات الصبغة المطلبية الاصلاحية.

كما شدد الخصاونة على اهمية انجاز قانون انتخابات عادل والغاء الصوت الواحد،بالاضافة الى معالجة الوضع الاقتصادي الةحرج في ظل تنامي المديونية وتحديد اسعار المحروقات واخير مشاركة النواب في الفريق الوزاري
تصريحات الخصاونة جاءت في معرض حديثه عن الحراك النيابي لحجب الثقة عن حكومة النسور واسقاطها في جلسة ضمت عدد من الحراكيين بعد انتهاء ملتقی الحراكات السبت الماضي.

واعتبر الخصاونه ملتقى الحراكات النيابية لحجب الثقة عن حكومة النسور واسقاطها في جلسة ضمت عدد من الحراكيين انه البداية الصحيحة للخطاب الاصلاحي الموحد والمحدد والواضح .

وثمن الخصاونة انعقاد ملتقی الحراكات الذي اعتبره البداية الصحيحة للخطاب الاصلاحي الموحد والمحدد والواضح واكد انه لا خيار امامنا بالاردن الا انتهاج الطريق الاصلاحي وتلبي طلبات الاصلاحيين الوطنية والمحقة المتمثلة بتغيير النهج السياسي بما يضمن تمكين الشعب من المشاركة في حكم نفسه واسترداد ثرواته وكبح الفساد وتوحيد الصف الوطني.

واثنی علی جهد النواب لاستعادة دورهم الرقابي والوطني بعدما قمعتهم الحكومة الحالية مرات عديدة ضاربة بقرارات مجلس النواب عرض الحائط.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.