• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

" العراب نيوز " تنشر فيديو وصور عملية تل ابيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-21
1333

ردا  على  تحدي  المستوطنين  اليهود لمشاعر العرب والمسلمين وقيامهم بالعديد من الاقتحامات للمسجد الاقصى قام شاب فلسطيني من طولكرم صباح الاربعاء بعملية استشهادية جريئة في قلب تل  ابيب  حين  هاجم مجموعة من المستوطنين اليهود كانوا يستقلون حافلة اسرائيليه بسكين اصاب  17   منهم جراح  عدد منهم بالغة 

وذكر موقع "معاريف" العبري أن شاباً هاجم ركاب الحافلة بالسكين وأصاب 6 منهم بجراح خطرة من بينهم سائق الحافلة و5 بحالة متوسطة فيما أصيب6 بجراح طفيفة قبل إطلاق النار عليه وإصابته بجراح .

ووقعت العملية في شارع "بيغين" بتل أبيب وفي ساعة الذروة وتحت جسر "معاريف" وبعد هروب المنفذ من الحافلة قام بطعن عدد آخر من المارة بشارع " همسغير" القريب قبل إطلاق النار عليه واعتقاله.

 وفي التفاصيل نقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن شهود عيان قولهم أن شابا في مقدمة الحافلة بدأ بطعن الركاب وسائق الحافلة وبدأ الجميع بالصراخ والعويل قبل أن يوقف السائق الحافلة ويبدأ الركاب بالهرب من الأبواب وسط حالة من الذعر والخوف .

وتمكن المنفذ وهو من الهرب من الحافلة وطعن المزيد في شارع قريب قبل أن يلاحقه مجموعة من جنود وحدة" نحشون" التابعة لمصلحة السجون ويطلقوا عليه النار ويصيبوه بجراح طفيفة في رجليه.

 فيديوالعملية البطولية



 
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.