• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إتحاد الكرة لن يجدد عقد ويلكينز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-21
871
إتحاد الكرة لن يجدد عقد ويلكينز

 مصدر مقرب من رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين أن الإتحاد لا ينوي تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الإنجليزي راي ويلكينز عقب خروج المنتخب من الدور الأول في كأس آسيا المقامة حالياً في إستراليا.
وانتهى عقد الإنجليزي راي ويلكينز مع الإتحاد الأردني لكرة القدم فعلياً بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني ونظيره الياباني التي جرت في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة وخسرها منتخبنا بهدفين مقابل لا شيء،إذ أن إتحاد الكرة وقع مع ويلكينز قبل نحو أربعة أشهر عقداً ينتهي مع نهاية مشوار المنتخب في أمم آسيا وهو ما حصل أمس الثلاثاء .

وكشف ويلكينز خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأمس عن رغبته في مواصلة مشواره التدريبي مع المنتخب في ظل علمه بأنه عقده قد انتهى، لكن تلك الرغبة لن تقابل بالموافقة من قبل إتحاد الكرة بحسب ما أكده المصدر لسواليف .

ويعتبر ويلكينز من أسوأ المدربين الذين مروا على المنتخب الوطني حيث لم يحقق منتخبنا إي انجاز يذكر في عهده بل وخرج (النشامى) من الدور الأول في كآس أسيا للمرة الأولى في تاريخهم تحت قيادته .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.