• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مخيمات اللاجئين الفلسطينين": لا علاقة لنا بملتقى الحراك الشعبي المنعقد بمقر "جبهة" العمل الاسلامي !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-21
845

 يان من منظمات المجتمع المدني والمحلي من مخيمات العاصمة – عمان
إلى مسمى ملتقى الحراك الشعبي الأردني


لقد فوجئنا نحن ممثلي الفعاليات الشعبية من منظمات المجتمع المدني, ببيان ختامي صادر من ما يسمى ملتقى الحراك الشعبي, الذي عقد في مقر ما يسمى بحزب جبهة العمل الإسلامي , حيث ذكر آن من الموقعين على البيان ما يسمى بحراك مخيمي الوحدات والحسين , نحن أبناء مخيمات العاصمة وخاصة مخيمي الوحدات والحسين لا يوجد عندنا مسمى بهذه الأسماء التي هي اختراع من جماعه الإخوان المسلمين .. ممثله بجناحها السياسي حزب جبهة العمل الإسلامي 
إننا نحذر كل من تسول له نفسه بانتحال هكذا أسماء , الهدف منها زج أبناء المخيمات في نشاطات مشبوهة , بالأمس القريب تم جلب مرتزقة لإنشاء تجمع تحت مسمى "أحرار مخيم الحسين " حيث تبين أن هذا التجمع ما هم إلا فئة تعمل ضمن أجندات مشبوهة الغايات والأهداف ,وضمن مخطط يراد منة نشر الفتنة بين أبناء الأسرة الأردنية الواحدة من كافة الأصول والمنابت ونشر ثقافة العنف والفوضى . 
إننا نحذر ما يسمى تنسيقية الحراك من استغلال مسمى مخيمي الوحدات و الحسين في أي اعتصامات او مسيرات قادمة , وسنقوم بالتصدي لهذه النشاطات المشبوهة عبر منظماتنا الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي , وخاصة تلك التي تعمل تحت يافطة حراك مخيمي الوحدات وحراك مخيم الحسين , الاسمين الوهميين اللذين ليس لهما أي تواجد على ارض الواقع سوى في مخيلة ما يسمى بالحركة الاسلاميه , فالأسماء الوهمية التي يتم اختراعها من قبل بعض أصحاب الأجندات المشبوهة هي من اجل تحقيق مصالحهم وأهدافهم الهدامة والخبيثة .
إن استغلال المخيمات يسئ لنا نحن كمنظمات مجتمع مدني ومحلي وشيوخ ووجهاء مخيمات العاصمة ,ومن حقنا أن نحاسب كل من يسئ لوحدتنا الوطنية وكل من تسول له نفسه الإساءة لأبناء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في المملكة الأردنية الهاشمية. 
إن المخيمات ستبقى صخرة من صخور الوطن وليس خنجرا بيد أحد يستقوي بها عليه.
إن المخيمات تشكل جزءا لا يتجزأ من مكونات الوطن الغالي ونحن سائرون خلف رائد الإصلاح وقائد المسيرة المظفرة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خليل ابو اصبع22-01-2015

اسماء وهميه تنتحلها قيادات الاخوان لزج ابناء المخيمات بالفتنه الى متى انتم تلعبون بالساحه يا خوان نشكر ابناء مخيم الوحدات والحسين لتوضيح الصوره
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.