• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور...الامير مرعد بن رعد يشيد بالمستوى الذي وصلت اليه - النقليات السياحية - "جت"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-22
1484
بالصور...الامير مرعد بن رعد يشيد بالمستوى الذي وصلت اليه - النقليات السياحية -

  قام سمو الامير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين صباح اليوم الاربعاء بزيارة لشركة النقليات السياحية الاردنية "جت" وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له رئيس مجلس ادارة الشركة منير نصار والمدير العام مالك حداد .

 
وقدم رئيس مجلس الادارة ومدير عام الشركة لسموه والوفد المرافق شرحا عن نشاطات الشركة وخدماتها واهتمامها الخاص فيما يتعلق بتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة والاسهام في دعم المبادرات المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي من خلال عدد من البرامج التي وضعتها الشركة والتعاون مع مختلف الاتحادات والجمعيات التعاونية في مختلف محافظات المملكة. 

كما وضع مدير عام الشركة مالك حداد سموه الامير مرعد بن رعد بصورة خدمات النقل السياحي المتخصص ونقل الركاب الذي تضطلع به شركة جت والمكانة التي وصلت اليها من خلال تطبيق مجموعة من الرؤى والسياسات التي وضعت لتحقيق الاهداف بالوصول للشركة لما وصلت اليه من مستوى وثقة لدى مختلف شركات السياحة العالمية والمحلية والعربية والمواطن الاردني. 

واضاف حداد اننا نستلهم من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة الالتزام بأهمية مشاركة القطاع الخاص في برامج المسوؤلية الاجتماعية وتقديم العون لابناء المجتمع الاردني وتقديم كل ما يمكن لانجاح المبادرات جنبا الى جنب مع الاهتمام بتطوير اداء وخدمات الشركة في مجالي النقل السياحي المتخصص بما ينعكس على زيادة حجم السياحة الوافدة والسياحة الداخلية بالاهتمام بنوعية الخدمة المقدمة ونيل ثقة المتعاملين مع الشركة.

من جهته عبر سمو الامير مرعد بن رعد عن اعتزازه بالمستوى الذي وصلت اليه الشركة والنشاطات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات الانسانية والمساعدات التي تقدمها للشركة للمجتمعات المحلية والجمعيات ، لما لها من اثر في تعزيز مبادئ التكافل المجتمعي.

وحضر اللقاء مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروة ومدير شؤون المصابين العسكريين خالد البطاينة
 
 
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.