• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أظرف اللصوص في الأردن " سرقة .. عشاء .. أرجيلة "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-24
1407
أظرف اللصوص في الأردن

 في حادثة لا تخلو من الطرافة قام مجموعة لصوص باقتحام احد المنازل في منطقة الأغوار الشمالية قبل عدة ايام وذلك بهدف السرقة .

وبعد تفتيش المنزل كاملاً وبشكل دقيق جدا لم يستطع اللصوص الحصول على اي من المقتنيات الثمينة التي تصلح للسرقة حيث ان المنزل يستخدم كمصيف من قبل مالكيه.

وبعد فشل اللصوص في الحصول على مبتغاهم وتيقنهم من خلو المنزل من اي مواد ثمينة تستحق "السرقة" لم يرغب هؤلاء اللصوص بإضاعة تعبهم في خلع الباب وتحملهم عناء الوصول والمخاطرة سدى. فما كان منهم إلا ان قاموا بسرقة اللحمة المخزنة في الثلاجة وإعداد عشاء خاص بهم (صينية لحمة) وبعد الانتهاء من العشاء تم إعداد الشاي وإشعال الأراجيل .

وبعد ان انهى اللصوص سهرتهم ولكي لا يعودا بخفي حنين قاموا بفك اسطوانة الغاز وسرقتها وسرقة الإسطوانة البديلة وغادروا بسلام. وبالتالي استطاع اللصوص ان يقلبوا خيبتهم بعدم سرقة مجوهرات او نقود او ما شابه الى سهرة جميلة لم ينقصها شيء ( عشا و ارجيلة وشاي واسطوانتين غاز )

صاحب المنزل اكد انه لن يتقدم بشكوى للجهات الأمنية بحق هؤلاء اللصوص الظرفاء خاصة انه يقطن في مكان بعيد عن منطقة وقوع الحادثة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.