• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لاعب يُبهر الآلاف بهدفٍ خُرافي بعد مضي 5 ثوانٍ .. فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-24
1239
لاعب يُبهر الآلاف بهدفٍ خُرافي بعد مضي 5 ثوانٍ .. فيديو

 خطف مدافع نادي سانت باولي الألماني، جوليان كوخ، الأضواء خلال مباراة فريقه الودية التي جمعته بنظيره نادي فينترتور السويسري، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً في أولى مباريات فريقه التجريبية بمعسكره الإعدادي المقام في سويسرا استعداداً لخوض ما تبقى من مباريات الموسم.


وجمع المدافع الألماني بين الدقة والتركيز وجمالية التصويب حينما لاحظ تقدم حارس مرمى فريق فينترتور السويسري، قبل أن يُطلق تسديدة قوية من منتصف الملعب تقريباً، مُحرزاً هدفاً رائعاً من منتصف الملعب بعد مضي 5 ثوانٍ فقط على بداية اللقاء الودي.

وأثار الهدف الذي أحرزه جوليان موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة الألمانية برلين، حيث طغت الإشادة بلاعب فريق بروسيا دورتموند السابق، على الصفحات الأولى من كبرى الصحف الألمانية، على الرغم من كون المباراة ودية.

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في العالم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.