• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حجازين "يرجو" الرئيس التنسيب بحل "النواب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-26
869
حجازين

  كشف النائب رائد حجازين عن رسالة دفع بها الى رئيس الحكومة عبد الله النسور يرجوه فيها "لتنسيب الى جلالة الملك بحل مجلس النواب".

وقال عبر صفحته على فيس بوك مساء الاحد عقب تصويت مجلس النواب على تجميد رفع اسعار الكهرباء وعدم الاخذ بتوصيات اللجنة المشتركة" اؤكد أنني محبط مما حصل اليوم في جلسة مجلس النواب، وللأمانة علينا ان نعترف ان البرلمانيون من وافق وأجاز للحكومة رفع أسعار الكهرباء عام ٢٠١٣ علما بأننا انسحبنا في تلك الجلسة وكنا ٤٦ نائبا ولم نوافق على الموازنة العامة تلك لانها كانت تتضمن رفعاً لاسعار الكهرباء وفازت الموازنة بثقة المجلس وحتى نحن من لم يصوت لها عليه الالتزام بقرار الأكثرية".

تابع " والان وبعد انخفاض أسعار النفط الى النصف طلب المجلس من الحكومة التراجع عن رفع أسعار الكهرباء ورفضت الحكومة، وتم تشكيل لجنة مشتركة من قبل مجلس النواب الاردني لدراسة الموضوع مع الحكومة والعودة لنا بتوصياتها".

واضاف حجازين " وعملت اللجنة مشكورة وبذلت كل الجهود وتوصلت بشق الانفس مع الحكومة الى تخفيض ٥٠٪ من قيمة الرفع واليوم رفض المجلس هذه التوصية وبذلك اضاع المجلس فرصة ذهبية لتخفيف اعباء المواطنين".

وزاد "الان بعد رفض توصيات لجنتنا التي شكلناها واوليناها ثقتنا اعتقد اننا عدنا الى المربع الاول وبذلك نكون قد خذلنا شعبنا وخدمنا الحكومة".

وبين " ولذلك قمت اليوم بإرسال رسالة تحت القبة لدولة رئيس الوزراء عبدالله النسور (وبالمناسبة هذه اول مرة منذ تشكيل حكومته أتواصل مع دولته) رجوته في رسالتي ان تنسب اليوم الحكومة لجلالة الملك بحل مجلس النواب الذي يصوت ضد مصلحة الشعب الذي انتخبنا".

ختم حديثه بالقول "اعتقد اننا وصلنا الى حائط مسدود نحن والحكومة وصلنا الحائط المسدود بإرادتنا". 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو الفقراء26-01-2015

هل اطلخت ايها النائب على الارقام المقدمه من اللجنة المشتركة وارقام الحكومة وهل سوف تحاسب شركةالكهرباء على رفع الاسعار قبل صدور القرار ؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.