• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السنغاليان بمبا وحسن في الفيصلي .. والطيار يقترب من العودة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-26
1258
السنغاليان بمبا وحسن في الفيصلي .. والطيار يقترب من العودة

  وقعت ادارة النادي الفيصلي مع المحترفين السنغاليين بمبا وحسن لينضما الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال مرحلة اياب دوري «المناصير» للمحترفين التي تنطلق الخميس المقبل.

وكان المحترفان شاركا الفريق في تدريباته خلال الفترة الماضية، ونالا اعجاب الجهاز الفني الذي رشح التوقيع معهما نظير الامكانات التي يملكاها والاضافة الفنية التي من الممكن ان يحققاها.

وقع اللاعبان على العقد خلال الاجتماع الذي جمع المدير الفني نزار محروس ووكيل اللاعبين سامر الحوراني مع امين الصندوق احمد العدوان في مقر النادي.

وعلى صعيد متصل، بات المهاجم السوري هاني الطيار قريبا من العودة الى الفريق، ولكن بانتظار ان يتأكد ذلك رسميا على ضوء المستجدات التي قد تطرأ على الساحة الايام القليلة القادمة.

وكانت ادارة النادي تواصلت مع الطيار لاستمزاج رأيه بالعودة، وهو ما قابله اللاعب بالايجاب حينما ابدى رغبته الفعلية بارتداء قميص الفيصلي مجددا، بعدما كان لعب للفريق مرحلة الذهاب من الدوري قبل ان يضطر للمغادرة لظروف خاصة.

وفي السياق ذاته، وافقت الادارة على فسخ عقدي اللاعبين خلدون الخزامي والبرازيلي رويبرتو بالتراضي مع تصفية امورهما المالية، والموافقة على اعارة اللاعب بهاء مرعي الى نادي ابهى السعودي.

الى ذلك، لا يزال الجهاز الفني ومدير الفريق المكلف ايهاب الغلاييني بانتظار التوقيع على عقودهم رسميا، في الوقت الذي سيظهر فيه السوري محروس مع الفريق في أولى مبارياته مع الفريق يوم السبت المقبل عندما يقابل اتحاد الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني من الاسبوع الثالث عشر من دوري «المناصير».

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.