• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

696 الف دينار رواتب رئيس الوزراء والوزراء ...و 93 الف دينار مصروفات رئاسة الوزراء من المحروقات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-29
777
696 الف دينار رواتب رئيس الوزراء والوزراء ...و 93 الف دينار مصروفات رئاسة الوزراء من المحروقات

  قال وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور احمد زيادات إن رواتب رئيس الوزراء والوزراء سنوياً تبلغ 696 الف دينار، مبينا ان هناك زيادات طرأت على رواتب موظفي الدولة بعد زيادة موظفي الفئة الثالثة 15 % الامر الذي انعكس بالزيادة على كافة الموظفين.

وقال خلال حضوره اللجنة المالية في مجلس النواب ان موظفي رئاسة الوزراء يعملون يوميا اكثر من 12 ساعة ولا يحصلون على اي اضافي.

وبين ان موازنة رئاسة الوزراء بلغت 41 مليون دينار في 2015، مبينا ان 35 مليون دينار من الموازنة تذهب لدعم المؤسسات.

وبين الوزير زيادات ان موازنة التلفزيون الاردني تتبع لموزانة رئاسة الوزراء، حيث تستحوذ على 16 مليون دينار، و14 مليون دينار لهيئة الاعلام، و270 الف دينار لهيئة مكافحة الفساد.وقال ان مصروفات رئاسة الوزراء من المحروقات بلغت 93 الف دينار. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة29-01-2015

شو بدو يحكي الواحد، ناس في هناها وناس في تعاستها. ناس بتدفع دم قلبها ضرايب وناس بتتنعم من الضرايب. هالملايين اللي بتنصرف على البارد والحامي لازم تتوجه لجيوب الفقر اللي مش لاقيين خبز وشاي ياكلوا، وناس بتقبض بالآلآف ومش عارفة وين تبعزقها. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، واعملوا ليوم لن تجدوا فيه شيئا غير اعمالكم وافعالكم في هذه الدنيا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.