• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردن : استمرار التفاوض مرهون بإثبات أن الكساسبة على قيد الحياة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-29
1042
الاردن : استمرار التفاوض مرهون بإثبات أن الكساسبة على قيد الحياة

 أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني لـ عمون أن استمرار التفاوض حول تبادل المعتقلة ساجدة الريشاوي بالطيار الاردني مرهون بإثبات أن الكساسبة على قيد الحياة.

وجدد التاكيد على استعداد الاردن لاطلاق سراح السجينة ساجدة الريشاوي مقابل استعادة ابننا الطيار الحربي البطل معاذ الكساسبة، وقال المومني عصر الخميس اننا طلبنا إثباتا بأن الطيار الكساسبة على قيد الحياة ولم يصل هذا الاثبات بعد, ونحن نؤكد على هذا المطلب بإلحاح. 

واضاف: "نريد ان نتاكد ان الطيار الكساسبة على قيد الحياة حتى يتم بعد ذلك اتمام التعهد الذي تحدثنا عنه يوم امس بمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة". 

ولفت المومني الى ان جهود الدولة الاردنية بكافة اجهزتها مستمرة منذ اليوم الاول لأزمة أسر الطيار الاردني معاذ الكساسبة ومتابعته على اعلى المستويات وعلى مدار الساعة. 

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام: ان عواطفنا بالتاكيد هي مع عائلة الطيار الحربي البطل الكساسبة مؤكدا ان هذا البلد عبر تاريخه مر بكثير من الازمات ولكنه كان دائما يعبر هذه الازمات بكل صلابة وبكل قوة وشجاعة ويخرج منها اقوى مما دخلها. 

واضاف " هذا تاريخنا, وهذا ما سيحدث وسنتجاوز هذه الازمة بحول الله وبعزيمة الشعب الاردني وبوعي المواطن وتكاتفه والتفافه حول قيادته الهاشمية وقواته المسلحة". 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سليمان السعدي29-01-2015

الله يرجعك سالم غانم يا بطل معاذ الكساسبه كلنا معك قلبا وقالبا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.