• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعديل أسعار المحروقات الخميس المقبل..واسطوانة الغاز بـ6.5 دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1278
تعديل أسعار المحروقات الخميس المقبل..واسطوانة الغاز بـ6.5 دينار

من المقرر وفقا للقرار السابق للجنة تسعير المحروقات ان يتم يوم الخميس المقبل الموافق 18 الشهر الحالي اجراء التعديل الشهري على اسعار المحروقات.

 ورجح متابعون مختصون في القطاع ان يتضمن القرار المقبل تخفيض اسعار المحروقات بنسبة تتراوح بين 2 الى 5 بالمئة نظرا لتراجع متوسط اسعار النفط العالمية طيلة الفترة الماضية. ووفقا لرصد الاسعار الذي ينشره الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة فان معدل سعر البرميل خلال الاسابيع الثلاثة عقب التعديل الماضي بلغ 73,9 دولار مقابل 76,2 دولار للبرميل في التعديل الماضي ، مما يؤشر الى انخفاض في الاسعار.
 
وتصمن قرار التعديل الماضي تثبيت سعر الغاز المنزلي لتبقى الاسطوانة تباع بـ 6,5 دينار ، حيث ما زالت الحكومة تدعم هذه المادة رغم ارتفاع اسعارها عالميا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

يحيى قاسم11-02-2010

سعر 6.5 دينار ثمن اسطوانة الغار في اعتقادي يعتبر سعر عالي حيث تم تعديلة ايام ماكان سعر الغاز عالميا مرتفع جدا ولكن منذ فترة ليست بالقصيرة اسعار الغاز منخفضة جدا عالميا بعكس النفط
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.