• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يختبر صدارته بالحسين ..البقعة يرحب بذات راس.. الجزيرة يخشى طموح المنشية..والتأجيل وارد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-18
1119
الوحدات يختبر صدارته بالحسين ..البقعة يرحب بذات راس.. الجزيرة يخشى طموح المنشية..والتأجيل وارد

  تنطلق يوم غد الخميس مباريات الأسبوع 15 من دوري المحترفين بكرة القدم رغم التوقعات بإمكانية تأجيلها في ظل تعرض المملكة لعاصفة ثلجية تبدأ اعتباراً من صباح الغد.

وفي حال سمحت الظروف الجوية ستقام الخميس ثلاث مواجهات حيث يلتقي المتصدر فريق الوحدات 31 نقطة مع مضيفه الحسين إربد 20 نقطة على ستاد الحسن بإربد.

ويستضيف البقعة 14 نقطة فريق ذات راس 23 نقطة على ملعب البترا فيما يستقبل المنشية 11 نقطة فريق الجزيرة 25 نقطة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

مواجهات ساخنة
ومع تباين نتائج الفرق منذ انطلاق مرحلة الاياب فان توقعات نتائج مباريات الغد تبدو مستحيلة, لكن المؤكد ان المواجهات الثلاث ستكون ساخنة الى ابعد الحدود.

في المباراة الاولى يسعى فريق الوحدات تبديد مخاوف جمهوره و المحافظة على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده فريق الرمثا, ولكن يحقق الوحدات رغبته هذه الا من خلال الفوز على الحسين اربد.

ويأمل المدير الفني للفريق عبد الله ابو زمع ان يستعيد لاعبوه ثقتهم وقدرتهم التهديفية بعد ان عجزوا عن هز شباك متذيل الترتيب اتحاد الرمثا في اللقاء السابق.

ويتوقع ان يجري ابو زمع عدة تبديلات على هذا الصعيد وتشير المعلومات الا انه سيعتمد على محمود شلباية كراس حربة بدلا من زعترة الذي تراجع اداؤه في الفترة الاخيرة .

في المقابل فان الحسين اربد يريد العودة الى درب الانتصارات بعد ان لاحقته الهزائم مؤخرا وتسببت في استقالة مدربه منيب غرايبة حيث يتطلع مساعده الذي تسلم المهمة الزريقي الى اعادة الفريق الى نغمة الانتصارات والتقدم خطوة على سلم الترتيب.

وفي المباراة الثانية تبدو كفة ذات راس والبقعة متساوية في تحقيق الفوز, فالفريقان حققا حتى الان انطلاقة مثالية في الاياب ويسعيان الى مواصلتها.

ذات راس يسير بثقة بقيادة المدرب هيثم الشبول ويستعيد امام البقعة لاعبيه المحرومين وهو ما يعزز قدرة الفريق على التفوق مجددا.

ويتطلع البقعة بقيادة اكرم سلمان الذي اعاد الفريق الى لعب دور الحصان الاسود مجددا الى اكرام ضيفه ذات راس والفوز للاقتراب اكثر من حدود المنطقة الامنة في الدوري.

ويسعى الجزيرة في اللقاء الثالث الى الاطمئنان على جاهزيته للانطلاقة الاسيوية من جهة والا تعزيز تواجده في المربع الذهبي للدوري وتكريس تطور اداؤه بقيادة عيسى الترك.

وفي مقابل طموح الجزيرة في التقدم يقف المنشية متأهبا للانقضاض على مرمى ابناء الجزيرة لتحقيق انتصار غاب عنه طويلا وبالتالي تحسين موقعه على لائحة الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر تدريجيا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.