• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفويض تعطيل المدارس لمدراء التربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-18
1184
تفويض تعطيل المدارس لمدراء التربية

 فوضت وزارة التربية والتعليم قرار تعطيل المدارس لمديريات التربية في كل محافظة وذلك حسب ما يرونه مناسبا لا سيما في ظل قرب العاصفة الثلجية جنى .

وقال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد في تصريح الأربعاء، إن وزير التربية الدكتور محمد الذنيبات فوض مديري التربية بالمحافظات اتخاذ ما يرونه مناسبا بتعطيل الطلبة أو إكمال العملية الدراسية كل حسب منطقته.

وأوضح الجلاد أن الوزير أكد للمدراء ضرورة توفير كل متطلبات السلامة العامة في المدارس ومتابعة أمر التعطيل أو تأجيل الدوام بالتنسيق مع الحاكم الإداري كل حسب منطقته .

وأطلق موقع "طقس العرب" اسم "جنى" على العاصفة الثلجية والتي من المتوقع أن تبدأ ليلة الخميس وتستمر لعدة أيام .

وتُشير نتائج تحليل نماذج التنبؤات الجوية الحاسوبية و آراء خُبراء الأحوال الجوية في مركز طقس العرب إلى تأثر المملكة بعاصفة ثلجية نهاية الأسبوع الحالي،و قد تُعيد إلى الأذهان ما حدث خلال عواصف ثلجية قوية سابقة مثل أليكسا عام 2013 أو عاصفة شباط 2003، حيث تراكمت الثلوج في هاتين العاصفتين إلى ما يتجاوز النصف متر في العديد من المناطق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.