• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حسام النسور" نجل رئيس الوزراء : هذا انحطاط في أدبيات العمل النيابي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-24
1360

 قال حسام النسور، نجل رئيس الوزراء د. عبد الله النسور: 'ان تصل الأمور بنائب للتشهير بشخصي والافتراء فهذا والله كثير وانحطاط في أدبيات العمل البرلماني'.

وأضاف النسور عبر موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك': 'لمن يمتهنون ويستسهلون تشويه سمعة الناس مع علمهم أنهم على باطل أقول بأن هنالك آخرة ينتظرهم بها حساب عسير فاعبثوا كيفما شئتم بدار الممر فالمواجهة بدار المقر'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مجالي26-02-2015

ياخوي مشان الله خفو علينا احنا الشعب راتب الواحد350 دينار بالشهر واتوقع هذول بس سهرة يوم عندكم بكفي ظلم وﻻ تحسسنا انك خايف عالبلد اكتر منا ارحمونا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطنة26-02-2015

مع احترامي للجميع وقدراتهم ومقدراتهم، ابناء المسؤولين هم اصحاب الفرص الأكبر في المناصب العالية، لأنهم موجودون دائما في المحافل التي تقرر التعيينات والترتيبات، وعلى قاعدة "حكلي باحكلك"، الجميع يريد ان يخدم لأنه يعلم انه سيسترد الخدمة التي قدمها عاجلا ام آجلا وبكمية مضاعفة. أبناء الحراثين لازم ياخذوا امتحانات وحتى لو نجحوا، تكون الأولوية لأبناء المسؤولين والمعارف والأصحاب. يكفي ان ترى التعيينات واسماء عائلات المعينين على مدى 3 عقود سابقة لتعرف ان اسماء العائلات نفسها تتكرر على مدى العقود، والأسماء الأولى فقط هي التي تتغير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

دومنييك25-02-2015

طيب اثبت انك بريء من هاي التهم عشان الناس تصدقك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.