• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرياطي: شحنة قمح فاسد في طريقه للأسواق الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-25
1095
الرياطي: شحنة قمح فاسد في طريقه للأسواق الأردنية

 بين النائب محمد الرياطي من خلال صفحته الخاصة على الفيس بوك عن ورود معلومات تؤكد له وجود باخرة محملة بالقمح غير صالحة للاستخدام البشري قد تم ادخالها الى الاسواق .

و طالب النائب الرياطي ان يتم ايقاف استخدام حمولة هذه الباخرة فورا لحين التاكد من صلاحيتها للاستخدام البشري ، كما خاطب الرياطي الجهات الرسمية كاملة من اجل ايقاف استخدامها وتشكيل لجنة للتحقق منها ، مبتدأ من رئيس مجلس النواب ورئيس لجنة النزاهة والشفافية ودولة رئيس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة ووزير الزراعة ومدير عام الصوامع ومدير عام مؤسسة الغذاء والدواء ،و طالب الرياطي بتزويده بالفحوصات المخبرية التي تمت لحمولة الباخرة . 
وأوضح الرياطي ان المدة اللازمة لتفريغ الباخرة قد تستغرق لا يقل عن 5 ايام لحين الانتهاء من توزيعها .

وطالب من الحكومة التأكد من صلاحية استخدام القمح قبل البدء بتوزيعها ، وذلك من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين . واليكم الخبر كما ورد على صفحة النائب ...
وردتنــــي معلومات تؤكد عدم صلاحيــــــة القمح الموجــــود على باخرة القمــــــح (Thessaloniki) والموجودة حاليا على الرصيف رقم (1)/ مؤسسة الموانئ والتي اصطفت بتاريخ 18 شباط 2015 ، كما وردتني معلومات تؤكد بانه تمت الموافقة على استخدامها من قبل الجهات المعنية وبالتالي فانني أطالب التوقف الفوري عن استخدام حمولة هذه الباخرة في الاسواق، لحين تشكيل لجنة للبت فيها لنعلم هل هي صالحة للاستخدام البشري ام لا ، مع تزويدي بكافة الفحوصات المخبرية التي تمت لهذه الباخرة منذ البداية وحتى اللحظة.
. العنوان معلومات للنائب الرياطي الحكومة توافق على ادخال باخرة قمح فاسدة للاسواق!
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة25-02-2015

مللنا من هذه المواضيع، إذا كان التاجر بدون دين أو ضمير أو أخلاق ولا يهمه سوى المال، فهل الموظفين المعينين في الوزارات والدوائر الحكومية المعنية أصبحوا مثلهم. إذا كان هذا هو الحال، فعلى المواطن السلام، ولينتظر الموت بكافة انواع الأمراض المعروفة وغير المعروفة، وبما أن المواطن العادي مسخم وضعيف الحال، فسيموت في بيته مع آلآمه واوجاعه لأنه لا يستطيع ان يدفع ثمن الغذاء ليتمكن من دفع ثمن الدواء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.