• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(5) قتلى حصيلة المتسللين من الحدود السورية اليوم.. والجيش : لا تهاون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-26
775
(5) قتلى حصيلة المتسللين من الحدود السورية اليوم.. والجيش : لا تهاون

 صرح مصدر عسكري بالقيادة العامة للقوات المسلحه الأردنية الجيش العربي بأنه في حوالي الساعة العاشرة والنصف مساء الخميس حاول ثلاثة اشخاص التسلل إلى الأراضي الاردنيه قادمين من الأراضي السورية وبطريقة غير مشروعة.

وهذه ثالث عملية إحباط تسلل عبر الحدود خلال يومين وقتل خلالها سبعة متسللين، وفق ما صرحت به قيادة القوات المسلحة.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة العقيد ممدوح العامري إنه ورغم إطلاق بعض الطلقات التحذيرية إلا أنهم لم يمتثلوا رغم التنبيه وطلقات التحذير مما اضطر القوات المسلحه لتطبيق قواعد الاشتباك وقتلهم جميعا.

وفي وقت مبكر من مساء الأربعاء أعلن مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، أن متسللين اثنين قتلا عندما حاولا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة.

وكان المصدر العسكري قد صرح انه في حوالي الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الاربعاء، حاول شخصان التسلل إلى الأراضي الاردنية قادمين من الأراضي السورية.

وأمس الثلاثاء، قتل شخصان حاولا التسلل في مركبة شحن صغيرة (ترك) عبر الحدود الأردنية السورية إلى أراضي المملكة، حسبما أعلنت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

ويود المصدر العسكري أن يؤكد بانه لاتهاون مع كل من يحاول الإخلال بأمن الوطن وستطلق النار علي أي شخص أو جماعه تحاول اختراق الحدود بطريقه غير مشروعه ومن اي اتجاه كان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.