• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو...مدرب يفقد صوابه ويعتدي على لاعبه والسبب ..؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-26
1109
بالفيديو...مدرب يفقد صوابه ويعتدي على لاعبه والسبب ..؟!

  فقد المدير الفني لفريق سامبدوريا الإيطالي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، صوابه تماماً، وتهجم على مدافع فريقه، فاسكو ريجيني؛ وذلك بعد أن ارتكب الأخير خطأً قاتلاً كاد أن يُكلف فريقه الخسارة في مباراته التي جمعته بنظيره "جنوى"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفاجأ المدرب الصربي جماهير ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) عقب نهاية المباراة التي تعادل فيها فريقه مع نظيره "جنوى" بنتيجة هدف لكل فريق، حينما تهجم على مدافع فريقه، فاسكو ريجيني؛ وذلك بسبب الخطأ القاتل الذي ارتكبه اللاعب في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأثار التصرف الذي أقدم عليه المدير الفني لفريق سامبدوريا الإيطالي، حفيظة وسائل الإعلام الإيطالية التي انتقدته بشدة، جراء تصرفه المُثير للجدل، والذي جاء بعد أيام قليلة فقط من الأزمة التي أشعلها المدرب الصربي مع مهاجم الفريق المخضرم، الدولي الكاميروني صامويل إيتو.

ويشتهر مدرب فريق سامبدوريا بإثارة الجدل أينما حل وارتحل، حيث سبق له وأن تعرض للضرب على يد مشجع بينما كان في طريقه إلى مغادرة أحد الفنادق في "جنوى"، من أجل إجراء حصة التدريب الصباحية.

ووجه المشجع الإيطالي لكمة في وجه مدرب فريق سامبدوريا، الذي حاول أن يتجنب الدخول في المشاجرة طوال الوقت، ولكنه تعرض لكسر نظارته الشمسية، قبل أن يتدخل لاعبو فريقه من أجل فض الشجار، ومن ثم يتقدم "ميهايلوفيتش" نفسه بشكوى للشرطة ضد الرجل المعتدي عليه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.