• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط طالبتين من "جماعة تصوير الطلبة" في الجامعة الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-02
1191
ضبط طالبتين من

 ضبط الأمن الجامعي في الجامعة الاردنية طالبتين ممن يشتبه بقيامهن بتصوير الطلاب بشكل يخالف الأنظمة والتعليمات وفق ما افاد  رئيس الجامعة الاردنية د. اخليف الطراونة وذلك على خلفية ما تم كشفه عن حركة اعلنت عن نيتها تصوير الطلبة في اوضاع تعتبرها الحركة مخلة بالادب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او ارسالها لذوي الطالبات في سبيل منعهن من ممارسة اي فعل من شأنه تبادل المشاعر او الزمالة.

وتمكن الأمن الجامعي من تحديد مواقع الطالبتين بعد ورود معلومات عنهما، حيث رصدت الكاميرات المثبتة التي تعود للجامعة حركة الطالبتين اللاتي ضبطن بكاميرات تحمل صورا اخرى.

وفتح الامن الجامعي تحقيقاً مع الطالبتين وتم احالتهما حسب رئيس الجامعة الاردنية الى اللجان المختصة بعد التعهد الذي اطلقه رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة بأن من يًقدم على مثل هذه الافعال ستنتظره عقوبات قاسية تصل حد الفصل من الجامعة.

الطراونة قلل من الحركة وقال ان التحقيق سيحدد كل شيء وان كل العملية لا تصل الى اجتهاد من ثلاث او اربع طالبات وليس كما قيل 30 طالبة . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.