• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس نادٍ إنجليزي وعمره 23 سنة فقط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-05
1059
رئيس نادٍ إنجليزي وعمره 23 سنة فقط

  تخلى رئيس ومالك نادي ويجان الإنجليزي ديف ويلان (78 عاماً)، عن منصبه، بعد أن قضى به 20 عاماً من عمره، ليترك المهمة لحفيده ديفيد البالغ من العمر 23 عاماً فقط.

وتولى ويلان قيادة ويجان عام 1995، وساهم في صعود الفريق من الدرجة الرابعة إلى البريميير ليج في 2005، وحقق إنجاز التتوج بكأس إنجلترا عام 2013، رغم هبوطه للدرجة الثانية، كان ويلان قد تعرض مؤخرا، للإيقاف لمدة ستة أشهر مع تغريمه 50 ألف جنيه استرليني، بسبب تعليقات عنصرية خلال مقابلة مع صحيفة "جارديان".

وقال ويلان في بيان استقالته: "اقتربت من الـ 80، لم أعد قادرا على حضور المباريات، هذا قرار كنت أفكر فيه على مدار سنوات، أعتقد أن حفيدي ديفيد جاهز لخلافتي"، ونفى ويلان وجود نية لبيع النادي، مؤكدا أن عائلته تستحوذ على النصيب الأكبر من الأسهم، ومشددا على ثقته في قدرة حفيده على الصعود بالفريق للدوري الممتاز من جديد، في وقت يحتل ويجان حاليا المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الأولى، لكن ليس بفارق كبير عن فرق المنتصف .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.