• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغرب حادثة طلاق في الاردن يشهدها شارع مكة .. والله ما بتنزلي،انت طالق !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-06
1908
اغرب حادثة طلاق في الاردن يشهدها شارع مكة .. والله ما بتنزلي،انت طالق !!

  تعددت حوادث الطلاق في الاردن بالآونة الأخيرة وقد تكون هذه الحالة التي بين أيدينا من أغرب الحالات التي شهدها المجتمع الاردني والتي حصلت اليوم الجمعة في شارع مكة بالعاصمة عمان.

وفي التفاصيل فإن زوج وزجته كانا يستقلان مركبة أجرة توقفا أمام أحد بوابات مول معروف في شارع مكة المكرمة ، الا أن الزوجة اختلفت مع زوجها مطالبة اياه بالذهاب إلى مول أخر بالقرب منه وليس هذا المكان الذي ملت منه بحسب رأيها .

وبعد مناقشة طويلة بين الزوج الذي نزل من التكسي وزوجته التي رفضت النزول مؤكدة على اصرارها في الذهاب إلى السوق الأخر اصيب الزوج بحالة هستيرية فأخذ بالصراخ زالزعيق وكيل الشتائم عليها متهماً إياها بأنها تحاول دائما فرض رأيها عليه، ليكون رد الزوجة الاستفزازي نهاية ذلك الشجار أن قالت : لو بدي اسمع كلامك بتخرب الدنيا اركب التكسي وبلا فضايح يالله .. ' ليقوم الزوج وعلى الملأ برمي يمين الطلاق اكثر من مرة وبصوت عال ' والله ما بتنزلي .. طالق طالق طالق طالق . ويغادر المكان .

الطريف بالأمر أن سائق التاكسي تضامن مع الزوج وخرج من مركبته وقال ' والله ما بوصلك ولا مكان خربتوا البلد اطلعي بره بطلت اشتغل 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طارق07-03-2015

بالعادة الازواج بيتفقوا قبل ما يخرجوا من البيت على المكان الي متجهين عليه ويتم النقاش بالبيت حال الخلاف اما انه على باب المول هذا غباء منهم الاثنين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زوز06-03-2015

زوج مجنون وزوجه عنيده يعني لازم تفضحوا حالكم ما فيكم واحد يختصر الشر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.