شاب من الرمثا يفارق الحياة منتحرا بمادة اللانيت السامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-23
1235
شاب من الرمثا يفارق الحياة منتحرا بمادة اللانيت السامة

 اثبت الطب الشرعي في مستشفى الرمثا الحكومي ان الشاب "ب م ع" من مدينة الرمثا والبالغ من العمر 33 عاما اقدم على تناول مادة سامة وقاتلة.

وقال الطبيب الشرعي الدكتور احمد الزعبي ان الوفاة كانت بسبب القصور بالتنفس الناتج عن تناول مبيد حشري، مؤكدا ان كمية قليلة من هذه المادة كفيلة بوفاة الشخص. وكان الشاب قد تناول مادة اللانيت السامة مساء السبت الماضي.
وقال مقربون ان المتوفى قام بالدخول الى غرفته الخاصة في منزله وتناول مادة اللانيت المخلوطة بـ"الميرندا"، وبعد شربه هذه المادة القاتلة تم إسعافه ونقله إلى مستشفى الرمثا الحكومي، حيث فارق الحياة في اليوم الثاني اي يوم امس الاحد. واشارت المصادر الامنية الى ان الشاب اقدم على الانتحار بتناول هذه المادة السامة.
يشار الى ان مادة اللانيت تستعمل في مكافحة الحشرات التي تأتي على المحاصيل الزراعية وهذه المادة شديدة السمية، وهذه المادة لا تحتاج الى وصفة لبيعها حيث تباع في محال المواد الزراعية، وهي مادة سامة يقوم المزارعون بإذابتها في المياه ورشها على المزروعات للقضاء على الحشرات، كما تباع هذه المواد بكثرة كون بعض الأشخاص يقومون باستخدامها كطعم من خلال خلطها بأحشاء الحيوانات. بترا

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.