• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الرياطي لموظفي السلطة : رئيس الوزراء رفض تثبيتكم ..عليكم بالقضاء لأخذ حقوقكم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-12
948
النائب الرياطي لموظفي السلطة : رئيس الوزراء رفض تثبيتكم ..عليكم بالقضاء لأخذ حقوقكم

  النائب محمد الرياطي 


انا لم اعتاد ان اكون ضعيفا بفضل الله ، وبالاخص في طلب الحق لمن امثلهم ، تعلمون جيدا اننا حاربنا من اجل تثبيت الموظفين التي تنطبق عليهم الشروط في سلطة العقبة ، وتم رفع كتاب من رئيس السلطة الى ديوان الخدمة من اجل تثبيتهم اسوة بزملائهم ، وبالفعل تم التدقيق من قبل ديوان الخدمة المدنية على ذلك ، وتبين انهم محقين في طلب التثبيت ، وعلى ضوء ذلك تم رفع كتاب الى رئيس الوزراء من اجل تثبيتهم ، الا انه وللأسف رفض رئيس الوزراء تثبيتهم .

ومن هنا فأنني درسة الامر بشكل قانوني مع اصحاب الاختصاص ، واكدوا لي بان هؤلاء الموظفين اذا رفعوا قضية لدى محكمة العدل العليا سيكسبون القضية وسيتم البت فيها بحد اقصى 60 يوم .

بالتالي اجد علي لزاما ان اقدم لكم النصح بأن يتم رفع قضية من قبل 46 اسم الواردة اسمائهم في الكشف اعلاه فورا .ولا تنسوا ان الظلم الواقع عليكم لم يحرك الكثير ، ومن اقرب الناس اليكم ، فالبتالي الافضل ان نتبع القنوات الرسمية وستجدون النصر باذن الله .

وللأمانة ان رئيس ديوان الخدمة المدنية وامين عام وزارة تطوير القطاع العام ورئيس السلطة مقتنعين بحقكم وقد رفعوا بذلك لرئاسة الوزراء ، الا ان رئيس الوزراء هو من رفض فقط .

اخواني الاعزاء القرار قراركم وبأمكانكم الرجوع الى مكتبي من خلال 032030077 لأخذ الاستشارة القانونية لكم .

ملاحظة / هذا لا يعني ان اتقاعس انا عن دوري الرقابي ، فلقد قررت اليوم بصفتي مقرر اللجنة الادارية الى عقد اجتماع عاجل يوم الاثنين المقبل لتباحث هذا الامر بحضور كلا من ( رئيس سلطة العقبة و وزير القطاع العام ووزير العمل ورئيس ديوان الخدمة المدنية وامين عام ديوان الخدمة المدنية وديوان المحاسبة ) .

عليكم بالقضاء لاخذ حقوقكم ، ودعمي من خلال مجلس النواب في فتح الموضوع الاسبوع المقبل . علما بان 11 احدى عشر موظف وكلوا المحامي لتسجيل القضية والباقي 35 ...
اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
اخوكم النائب 
محمد الرياطي
 
 
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.