• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

م. عماد الكيلاني غادر المعبر ...وغسان غانم باقي في منصبه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-16
887
م. عماد الكيلاني غادر المعبر ...وغسان غانم باقي في منصبه

 أكدت مصادر مطلعة بان الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الإماراتية - الأردن المهندس عماد الكيلاني قد أنهى عمله في الشركة يوم أمس ، بعد سنوات من النجاح المتواصل في قيادة مشاريع الشركة في العقبة الخاصة .

 
وكانت مصادر اعلامية قد اشارت بأن الكيلاني توجه الى العقبة لاستلام احد المناصب الهامة في المدينة ، في اشارة لاستلام منصب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بدلا من المهندس غسان غانم .

وكانت مصادر مقربة  قد أكدت بان ما يشاع عن ذلك عاري عن الصحة ، حيث اشارت المصادر بان م.غسان غانم باقي في منصبه كرئيس تنفيذي لشركة تطوير العقبة ولاصحة لاستلام الكيلاني بدلا منه .

يشار بأن دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وفي زيارته الأخيرة لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قد أشادة اشادة قوية بالانجاز الذي حققته شركة تطوير العقبة خاصة فيما يتعلق بمنظومة الموانىء ، الامر الذي يؤكد بان هناك توجه قوي لدعم الانجاز الذي تحققه شركة تطوير العقبة بقيادة المهندس غسان غانم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.