• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محارمه جديد المنتخب الكروي ومرعي تحت المجهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-13
1403
محارمه جديد المنتخب الكروي ومرعي تحت المجهر

قالت مصادر إن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم سوف يستدعي لاعب شباب الاردن مهند محارمه بعد ان شُفي من الاصابة التي لحقت به واثبت حضورا مميزا خلال اللقاءات التي شارك فيها مع فريقه في دوري المحترفين بكرة القدم, حيت ما زال الجهاز الفني يرصد مهاجم الحسين اربد احمد مرعب بعد ان اثبت حضورا طيبا مع فريقه وقدراته الفنية العالية التي مكنته من صدارة الهدافين.

 وعلمت العرب اليوم ان الجهاز الفني لمنتخبنا المكون من المدير الفني العراقي عدنان حمد والمدربين ياسين عمال واحمد عبدالقادر واحمد جاسم والبرازيلي مانويل لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض لقاء اذربيجان وسنغافورة.
 
ويتطلع منتخبنا الى الفوز بقوة امام سنغافورة لنيل بطاقة التأهل الثانية الى النهائيات الآسيوية الى جانب ايران في حال فوزها او تعادلها مع تايلند.
 
وكان اتحاد الكرة قد خاطب الاندية السعودية من اجل دعوة المحترفين حاتم عقل وبشار بني ياسين وانس بني ياسين للالتحاق بتدريبات المنتخب التي ستبدأ يوم (20) الى جانب المحترفين عبدالله ذيب وعدي الصيفي حيث ان مشاركتهم باتت مؤكدة خاصة ان حاتم عقل متواجد حاليا في عمان وعودة بشار بني ياسين الى السعودية قبل ايام بعد ان تلقى العلاج للاصابة التي لحقت به في الدوري السعودي. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.