• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة الطقس ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-16
818
حالة الطقس ..

  ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن المملكة ستتأثر لامتداد مرتفع جوي الاثنين الثلاثاء، وحالة من عدم الاستقرار الجوي يومي الاربعاء والخميس.

ويكون الطقس الاثنين باردا نسبيا في اغلب مناطق المملكة، ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويبقى الطقس الثلاثاء باردا نسبيا في اغلب مناطق المملكة، ولطيفا في الاغوار والعقبة ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاربعاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا في اغلب المناطق ودافئا في الاغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وأثناء المساء والليل تتكاثر الغيوم تدريجياً على ارتفاعات مختلفة وتتهيء الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر بإذن الله وخصوصا في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط احيانا تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية .

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان الاثنين 16و7 درجات مئوية، وفي العقبة 24و13 وفي الاغوار 25و11 ،وفي المناطق الشمالية 18و8 وفي الجنوبية 14و2 وفي الشرقية 21و5 درجات مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.