• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اللجنة القانونية تتسلم مذكرة من عاطف الطراونة تطلب التحقيق مع النائب أبو رمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-18
888
اللجنة القانونية تتسلم مذكرة من عاطف الطراونة تطلب التحقيق مع النائب أبو رمان

  تسلمت اللجنة القانونية في مجلس النواب الأربعاء مذكرة من رئيس المجلس عاطف الطراونة تطلب التحقيق مع النائب معتز أبو رمان حول ما صدر من الأخير ضد الطراونة في جلسة الثلاثاء.وقال نائب رئيس اللجنة القانونية في النواب مصطفى ياغي إن اللجنة ستنظر في مذكرة الرئيس بالتحقيق مع أبو رمان.

وكان النائب ابو رمان انتقد الطراونة بقوله "اسد عليّ وفي الحروب نعامة"، لتنشب ملاسنة بين النائبين محمد القطاطشة ويحيى السعود مع ابو رمان بعد اعلان الرفع.

لاحقاً اعتذر ابو رمان عما بدر منه في بيان وقال في توضيح له "ما حصل في مجلس النواب بيني وبين اخي الكبير عاطف الطراونة, وتداولته وسائل الاعلام وتمت ترجمته على طريقة انه هجوم على سعادة عاطف الطراونة , لم يكن الا عتاب وربما قد قلت بيت الشعر في وقت ومكان غير مناسبين, ولوقف التهويل الاعلامي ومن واجب الاحترام لسعادته اتقدم منه بالاعتذار عما اسييء فهمه اما بالنسبة لمتسلق الادوار يحيى السعود لن ادع اخلاقي تسقط الى حيث اخلاقه".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.