• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دبلوماسي إيراني ينفي تصريحات منسوبة لسليماني عن الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-23
1100
دبلوماسي إيراني ينفي تصريحات منسوبة لسليماني عن الأردن

 أكد مصدر دبلوماسي في السفارة الإيرانية لدى الأردن أن قسم الإعلام والعلاقات العامة في الحرس الثوري الايراني أصدر بيانا نفى فيه ما تم تداوله من تصريحات على لسان قائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني، وتتعلق بدول في الإقليم بينها الأردن.

وقال المصدر ، "إن هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة وإنها محض اكاذيب"، مضيفا أن البعض يريد توتير العلاقات بين الدول، بدون أن يوضح من هم "البعض" الذين يؤشر إليهم.

وجدد المصدر التأكيد "لم يصدر بتاتا مثل هذه التصرحيات عن سليماني لا من قريب ولا من بعيد". 

وكانت صحيفة القبس الكويتية نقلت في عددها الصادر اليوم عن وكالة يسنا الإيرانية شبه الرسمية، تصريحات لسليماني قال فيها "إن بلاده حاضرة في لبنان والعراق، وإن هذين البلدين يخضعان بشكل أو بآخر لإرادة طهران وأفكارها"، مشيرا إلى أن "إيران بإمكانها التحكّم في الثورات العربية لتوجهها نحو العدو، وأن هذه الإمكانية متوافرة في الأردن".

وذكرت "القبس" نقلا عن الوكالة الإيرانية أن تصريحات لسليماني أدلى بها في ندوة تحت عنوان "الشباب والوعي الإسلامي"، بحضور بعض الشباب من البلدان العربية، التي شهدت ثورات ضد أنظمة الحكم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.