شركة أورانج ..مطلوبة لوزارة المالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-24
2095
شركة أورانج ..مطلوبة لوزارة المالية

وزارة المالية أصدرت مؤخراً مطالبة خاصة بشركة الاتصالات الاردنية ( أورانج) عقب تخلفها عن دفع مستحقات مالية ترتبت بذمتها لصالح مديرية الشؤون القانونية والأموال العامة بوزارة المالية.

المطالبة الرسمية التي صدرت في الأول من الشهر الجاري والموقعة باسم مدير مديرية الشؤون القانونية والاموال العامة طالبت ادارة شركة الاتصالات الاردنية اورانج بالمبادرة لدفع المبالغ المتحققة عليها لحساب الايرادات لدى وزارة المالية خلال فترة أقصاها ستون يوماً من تاريخ اصدار هذه المطالبة وفي حال التخلف عن الدفع سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وبحسب المعلومات التي وردت فإن قيمة المبلغ المتحقق بذمة الشركة بلغ (٥٨٢٣٣،٢٢٨) دينارا، علماً ان وزارة المالية قد أصدرت خلال نفس الفترة جملة من المطالبات المالية لعدد من المؤسسات والشركات التي تخلفت عن دفع مبالغ مالية لصالح الوزارة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ليش27-05-2015

ليش كل هالمبلغ تاركينو يتراكم بوقف خدماتك اذا ما بتدفع بس على الله تعود وكفك والعدس ... الرؤيا صفر فيا دوب يلملمو امورهم هالمالية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مستغرب06-05-2015

عند المطالبات المالية سيتخذ كافة الاجراءات القانونيه وعند حقوق الموظفين لا احد يسمع ولا يرى ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.