• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحذير .. لا تتنزهوا في هذه الأماكن تحت طائلة المساءلة القانونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-26
983
تحذير .. لا تتنزهوا في هذه الأماكن تحت طائلة المساءلة القانونية

 

 حذرت امانة عمان المواطنين من التنزه على الطرق الخارجية والاصطفاف على جنبات طريقي المطار وشارع الأردن 'تحت طائلة المساءلة القانونية'.

وبين المكتب الاعلامي في امانة عمان بتصريحات صحفية لوسائل اعلام انها قامت بوضع شواخص تحذيرية على الطرق الخارجية مثل شارع المطار وشارع الأردن لمنع التنزه في المواقع غير المعدة للتنزه والاصطفاف على جوانب هذه الطرق وذلك بهدف الحفاظ على السلامة العامة لمرتادي الطريق.

وتابع التصريح أن اصطفاف السيارات في هذه الأماكن يتسبب بحوادث سير ويعيق حركة المركبات التي تسير على هذه الطرق والتي تعتبر طرقا سريعة تربط العاصمة عمان بغيرها من المحافظات.

وأشار التصريح الى أن أمانة عمان قد وفرت عددا من المواقع والحدائق المخصصة للتنزه والتي يتوفر بها كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المتنزه وتغنيه عن التوقف على جوانب الطرق وتعريض حياته وحياة أطفاله للخطر.

وأضاف التصريح أن التنزه على جوانب الطرق يتسبب بمشاكل بيئية نتيجة لما يتركه المتنزهون من مخلفات ونفايات وبقايا طعام ،الامر الذي يشوه المنظر الجمالي ويسبب مشاكل بيئية ،وعليه ستقوم الأمانة من خلال أقسام البيئة المنتشرة في مناطقها بعمل جولات على هذه الطرق وفي حال تم رصد أي تجاوز يتم توجيه مخالفة لمرتكبها كما يتم التنسيق مع إدارة السير لضبط أي مخالفة مرورية ترتكبها سيارات المتنزهين على جوانب الطرق لضمان انسيابية الحركة وسلامة مستخدمي الطريق. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.